There were 1,695 press releases posted in the last 24 hours and 399,711 in the last 365 days.

قد تصبح قطر مقر رئيسي لمجلس شبكة اخبار بيلت اند رود

أكبر استثمار في قطاع اعلام بى ار اي ، و يؤسس رابع أكبر وكالة اخبارية عالمية مخصصة لمبادرة بيلت اند رود

هونج كونج , June 25, 2019 /EINPresswire.com/ -- أعلنت اليوم شبكة اخبار بيلت اند رود (بي ار ان) ، و هي منظمة اعلامية دولية ناشئة ، و تعد أكبر و أول شبكة اخبار عالمية مخصصة لمبادرة الحزام و الطريق (بي ار اي) (و تُعرف أيضا بأسم مبادرة طريق الحرير) و ذلك لتقديم اخبار ، و آراء ، و تحليلات حول بي ار اي ، دولها الأعضاء المائة و الخمسين ، عن اخذها لمنطقة الشرق الأوسط بعين الاعتبار كمقر رئيسي لها مما يخلق 3.500 فرصة عمل في المنطقة.

تنشر و تبث شبكة اخبار بيلت اند رود (بي ار ان) اخبارها من خلال عدة أطياف تشمل وكالة انباء ، اخبار 24 ساعة باللغة الانجليزية و قناة تليفزيونية وثائقية ، قنوات اخبار مستقلة باللغة العربية و الفرنسية ، راديو 24 ساعة باللغة الانجليزية ، صحيفة رقمية متعددة اللغات و مجلة باللغة الانجليزية، و تغطية شاملة باللغة الانجليزية و العربية لمبادرة الحزام و الطريق و مشاريعها بصورة دقيقة و في الوقت المناسب.

تمتلك جيش و عدد كبير من الصحفيين ، المراسلين ، محرري الأعمدة الصحفية ، كُتاب و مكاتب إقليمية ذات عدد كامل من الموظفين في لندن ، سنغافورة ، الشرق الأوسط ، ساو باولو ، اديس ابابا ، نيويورك ، و مكاتب اخبارية في 100 دولة ، تقدم كل ما هو جديد لشبكة بيلت أند رود (بي ار ان) فيما يتعلق بكل ناحية من المبادرة ذات الأثنين و العشرين تريليون دولار.

و مع وضعها لفهم أفضل للمبادرة في جميع أنحاء العالم، إلأ انه ينظر إليها/تُلام لكونها ذات معلومات خاطئة و مطوقة بشكل كبير و ينظر دائماً إليها بشك حيث انها تتحرك و تناور وفقا للإرادة و الرغبة.

و حسب تصريح السيد / سييل بازاربزيجلو ، نائب رئيس البنك الدولي : "سيتطلب تحقيق طموحات و تطلعات مبادرة الحزام و الطريق إصلاحات طموحة متساوية من الدول المشاركة. و سوف تساعد التحسينات في إبلاغ البيانات و الشفافية – خاصة فيما يتعلق بالشك- و التدبير الحكومي المفتوح و الالتزام بأعلي مقاييس اجتماعية و بيئية في ذلك بصورة واضحة".

تعد مباردة الحزام و الطريق واحدة من أكثر السياسيات الاجنبية و الاقتصادية الطموحة للرئيس "زيي" ، و هي تتكون من طريق الحرير البحري للقرن الواحد و العشرين و حزام اقتصاد طريق الحرير في سلسلة من الطرق السريعة ، و السكك الحديدية و الموانئ و المرافق للطاقة ، و الاتصالات اللاسلكية ، و الرعاية الصحية و التعليم. كما انها ستربط اكثر من 65 دولة تشكل اكثر من 62% من تعداد العالم السكاني ،و حوالي 35% من التجارة العالمية و أكثر من 31 % من جي دي بي العالمي.

انضمت أكثر من 152 دولة و منظمة دولية إلي المبادرة ، و قد شهدت استثمارات خاصة بأكثر من 1.6 تريليون دولار خاصة بالمشاريع ذات الصلة. أوضحت تقديرات بنك التطويرالآسيوي أنه بحلول عام 2030 ، ستصل المبادرة إلي أكثر من 22 تريليون دولار. و مع ذلك ، لاقت المبادرة قدر هائل من الممارسات الأيجابية حول العالم و تعد حاليا واحدة من أكثر المحركات الأقتصادية الرئيسية في الدول النامية.

صرح داوود خان ، رئيس مجلس ادارة شبكة اخبار بيلت اند رود : "ان مهمتنا غير متحيزة بالكامل. لسنا مخلصين لدول أو قادة و انما إخلاصنا وولائنا للحق، و ذلك إلي جانب الأبلاغ الذي يتم بسرعة الاستجابة و التأكيد علي الحقيقة من كل زاوية و مصدر. و مع استمرار فحص و منع الأخبار الزائفة ، لا يزال هناك عدد لايحصي من التأكيدات الغير مفحوصة. نتحمل مسئولية ملء الفجوة. نتعهد بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بكيفية الأبلاغ عن قصصنا أن.. ( بي ار ان) عرضة و ميالة لأن تكون قائد في تزويد الأخبار المتخصصة، و الأراء و التحليلات الخاصة ب "بي ار اي" ، فنحن منظمة معروفة عالميا بأختصاصها و تأثيرها ، و نزاهتها و دقتها".

"سيصل إجمالي الأستثمار الخاص بالمشروع إلي 500 مليون دولار يتم تمويلها جزئيا كدين و كحقوق ملكية لحملة الأسهم. و مع السماح لنا بفهم و استيعاب الاستثمار المربح و المدفوع بإنتهازالفرص في هذا الطيف الأعلامي، فإننا نثبت أنفسنا لتحقيق إمكانياته الكاملة".

ذكر خان : "ندرس حاليا الشرق الأوسط بصفة عامة و قطر بصفة خاصة لسياساتها تجاه شبكات الأعلام و دعمها في هذا القطاع. و قد وجدنا انه من الأفضل دراسة إقامة مقرنا و مركزنا الرئيسي في الدوحة ، حيث ان قطر تعد من بين الدول الأولي الداعمة ل "بي ار اي" ، و قد وقعت العديد من الاتفاقيات و مذكرات التفاهم الداعمة للمبادرة" .

وان يوان
شبكة اخبار بيلت اند رود
+852 39808363
email us here
Visit us on social media:
Facebook
Twitter
LinkedIn