There were 1,683 press releases posted in the last 24 hours and 418,844 in the last 365 days.

تخفيضات وعروض وخصومات نهاية العام لاستقبال عام جديد في العديد من مواقع التسوق الالكتروني

عروض وخصومات 2018-2019

عروض وخصومات 2018-2019

في نهاية كل عام تتنافس المتاجر الالكترونية لتقديم العروض والخصومات على منتجاتها المختلفة من هذه المتاجر متجر (سوق-نون-أي هرب-جولدن سنت)

اطلب كوبون هو موقع متخصص فى تقديم العروض وكوبونات خصم Coupon Codes 2019 لأشهر المتاجر الألكترونية ومواقع التسوق الأون لاين فى شتى المجالات، لتحصل على افضل توفير ممكن على مشترياتك من اى مكان فى العالم.”
— Otlob Coupon
CAIRO, CAIRO, EGYPT, December 30, 2018 /EINPresswire.com/ -- مع نهاية عام وبداية عام جديد تتنافس العديد من الأسواق التجارية والالكترونية على تقديم عروض على جميع المنتجات في كافة الاقسام الخاصة بها، وذلك للتوفير على العملاء عبئ التكلفة الكبيرة، حيث يحتفل الناس في شهر ديسمبر بليلة رأس السنة، وعيد الميلاد المجيد بشراء الملابس الجديدة والديكورات لتزيين منازلهم، فقمنا بالتوفير عليهم من خلال التسوق الإلكتروني واليكم افضل مواقع للتسوق بأكبر نسب خصومات وتخفيضات:


افضل مواقع تسوق اونلاين في رأس السنة:
موقع i Herb.com:

يلقب موقع اي هيرب بصيدلية الانترنت، موقع اي هيرب هو موقع امريكي للتسوق أونلاين كانت بداية شركة اي هيرب عام 1996 حيث كانت شركة صغيرة الى أن طورت من شأنها لتقدم أفضل خدمة تسويقية اونلاين عبر الانترنت وعلى خلاف بعض المواقع والشركات التي يكون هدفها الربح المادي فقط فإن شركة اي هيرب تولي الاهتمام الأكبر لخدمة عملائها وهذا الكلام من تجارب العملاء مع الشركة ، تتنوع منتجات اي هيرب ما بين 35 ألف منتج واصبح اهم وافضل متجر للمنتجات الطبيعية الخالية من الكيماويات،كذلك يحتوي الموقع على اعشاب علاجية وتجميلية من كل الأصناف مثل: العسل بأنواعه المختلفة، الفواكه المجففة، الشاي بأنواعه، فيتامينات ومكملات غذائية،منتجات الديتوكس والتخسيس كما أن لديهم اقسام خاصة بالمرأة ومنتجات التجميل الطبيعية، وأعشاب للاطفال.
يقدم الموقع عروض وخصومات بمناسبة نهاية العام تصل الى 30% خصم على مقتنياتك من الموقع ولا تنسى كوبون خصم اي هيرب لتستمتع بخصم اضافي على خصم الموقع.

موقع Noon.com :
تعتبر منصة نون.كوم أكبر سوق عربي في المنطقة, حيث تعمل على تشكيل نقلة نوعية في التجارة الإلكترونية من خلال إمكانيات تقنية ولوجيستية عالية . يعرض الموقع ما يفوق عن 20 مليون منتج وهي سوى كانت لماركات عالمية أو كذلك لباعة محليين موثوقين, فهي تساعد أصحاب القطاع الخاص على تقديم منتجاتهم وعرضها للبيع على نطاق أوسع . موقع نون.كوم هو موقع مضمون لشراء, ذلك بشهادة التقييمات التي يعرضها العديد ممن تعاملوا معه سابقا سواء بيع أو شراء. هذا وعدد زواره الشهري الذي يفوق 30 مليون زائر يجعل منه محل ثقة يكسبه مصداقية عالية. هذا ولا ننسى تعدد أنواع المنتجات التي يعرضها والتي عليها تخفيضات, فمنها :الأزياء، الإلكترونيات، الكتب,مستلزمات المنازل والحدائق، الرياضات والنزهات، الصحة والجمال،العناية الشخصية، الألعاب، منتجات الأطفال والمواليد الجدد، وغيرها وهي متجددة بصفة دورية، كما انه يحتوي على خانة عروض يومية تقوم بتحديث عروضها كل يوم واحصل على كوبون خصم نون واستمتع بعروض مميزة واستعد للتسوق .




موقع Golden scent:
ادخل عالم الجمال واستمتع برحلة تسوق تأخذك الى أشهر مجموعة من الماركات بكبسة زر الفرح وروح الشباب في قولدن سنت، لأننا نوفر لك كل اللي تحتاجه من منتجات ونصائح من احدث صيحات الجمال!
حقق المظهر المثالي الذي تريده واستلهم من أفضل المؤثرين المحليين وخبراء التجميل، و بمجموعة واسعة من منتجات الجمال في قولدن سنت، بالإضافة الى البرامج التعليمية الخاصة بالمكياج.
ايضا يمكنك الحصول على كوبون خصم قولدن سنت علشان تستمتع بأكثر من 300 ماركة عالمية ومحلية، بأكثر من 10000 منتج على الموقع، ستجدون في قولدن سنت المنتجات المثالية لك من العطور وصولاً إلى مستحضرات التجميل احتفالا بنهاية العام.


موقع souq.com :
يقدم المتجر مختلف السلع والمنتجات من الماركات المحلية والعالمية تمامًا بذات الطريقة التي تقدمها أمازون في متجرها الأساسي، ، كذلك يوفر المتجر لعملائه إمكانية بيع المنتجات الخاصة بهم أيً كانت عبر عرضها في الموقع ليحصل على عمولته بمقابل عمليات البيع التي تتم عبره، احصل على كود خصم سوق واستمتع بأفضل العروض للتسوق.
صحيح هو من المتاجر الإلكترونية الموجهة للدول العربية فقط، ولكن برغم ذلك يحسب من ضمن قائمة مواقع تسوق عالمية شهيرة، وخاصة بعد أن استحوذت عليه أمازون مؤخرًا مما جعله فرع أمازون في المنطقة العربية.
كما ان الموقع يوفر خصومات وعروض كبيرة بمناسبة نهاية العام فاغتنموا فرصة التسوق بتكلفة أقل.

Radwa khalil
Otlob Coupon
+20 114 452 5703
email us here
Visit us on social media:
Facebook
Twitter
Google+

موسم رأس السنة هو موسم قوي تقدم فيه المتاجر عروضها القوية وفي هذا الفيديوا سنتعرف علي اقوي العروض التي قدمتها المواقع الشهيرة