There were 1,678 press releases posted in the last 24 hours and 401,832 in the last 365 days.

تعرف على مواقع التجزئة الموثوقة اون لاين و استمتع باقوى الخصومات - الكوبونات

كود خصم نون - الكوبونات 2019

كود خصم نون - الكوبونات 2019

كوبون سوق كوم - الكوبونات

كوبون سوق كوم - الكوبونات

كود خصم وادي - الكوبونات

كود خصم وادي - الكوبونات

كوبونات و اكواد خصم نون و سوق و وادي 2019 ، بجانب معلومات جديده عن سوق و نون و وادي دوت كوم، ابرز المتاجر اون لاين في السعودية و الإمارات.

Elcouponat (NASDAQ:AMD)

استمتع بالتسوق من وادي و نون و سوق دوت كوم، واستمتع بأقوى كوبونات واكواد الخصم المتجدده على الكوبونات. لدينا المزيد من المتاجر الموثوقة و التي توفر الشحن مباشرة او عن طريق شوب اند شيب للشرق الأوسط.”
— Elcouponat
RIYADH, RIYADH, SAUDI ARABIA, December 25, 2018 /EINPresswire.com/ -- إذا أردت التسوق اون لاين من مواقع موثوقة خاصة في دول الخليج العربي، اقرأ هذا المقال، حيث نقدم لك نبذة عن أشهر مواقع التسوق العربية في دول الخليج العربي، والتي تمتاز بالموثوقية، و ضمان منتجاتها.

اولا : موقع نون دوت كوم:

موقع نون دوت كوم تأسس في الإمارات، و يقدم خدماته داخل الإمارات و السعودية، فقط، في الوقت الحالي.
يتميز موقع نون بأنه يحظى بثقة مئات الألف من المستخدمين، و يعتبر المنافس الأقوى لموقع سوق دوت كوم، والذي سنتحدث عنه لاحقا.
بعض المعلومات التي تهمك عند التسوق من نون دوت كوم:
كما ذكرنا سابقا، موقع نون دوت كوم احد المواقع الموثوقة، والتي توفر ضمان استرجاع المنتجات أيا كان البائع، في حالة العيوب الصناعية، أو غير المطابقة للمواصفات.

من النقاط المهمة عند التسوق من نون دوت كوم :

جميع الاجهزة و الإلكترونيات، التي يكون البائع فيها هو موقع نون دوت كوم، يتوفر ضمان صيانة المنتجات لمدة عامين، في اماكن يحددها موقع نون دوت كوم.
جميع الأجهزة والإلكترونيات للبائعين الآخرين، يكون الضمان حسب شروط وأحكام البائع.
عبارة "مميز" على بعض المنتجات، تعني أن المنتج متوفر في مخازن موقع دوت كوم، وجاهز للشحن فورا، مما يوفر عليك الكثير من الوقت في إنتظار مشترياتك.
الدفع على موقع نون دوت كوم، متاح اون لاين عن طريق الفيزا او الماستر كارد، او عن طريق الدفع عند الإستلام.
استمتع بالتسوق من نون دوت كوم، ولا تنسى الحصول على كود خصم نون من موقعنا الكوبونات، لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك.

ثانيا: موقع سوق دوت كوم:

أول موقع للتجارة التجزئة اون لاين في الشرق الأوسط، بدأ عمله عام 2005، البداية كانت في الإمارات، ثم مصر والسعودية والكويت، وحاليا يتوفر شحن لجميع دول الخليج العربي.
في عام 2017 أصبحت سوق دوت كوم الامارات، إحدى شركات أمازون العالمية.
يملك موقع سوق دوت كوم خبرة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية، مما أكسبها ثقة ملايين المستخدمين في الشرق الأوسط، فيبلغ حجم الزوار سنويا 23 مليون مستخدم.
سوق دوت كوم حلقة وصل بين المتسوقين و البائعين، ويضم متجر سوق دوت كوم، آلاف المنتجات، والتي تغطي احتياجات الفرد، من : الالكترونيات و الازياء و الأثاث المكتبي، مستلزمات المنزل و المطبخ والأجهزة والمعدات الكهربائية، ألعاب الأطفال، ومستلزمات السفر و التجوال.

بعض المعلومات التي تهمك عند التسوق من سوق دوت كوم:

الضمان: يوفر موقع سوق دوت كوم ضمان استرجاع الاموال، في حال المنتجات غير المطابقة للمواصفات، أو التي بها عيوب صناعة.
ضمان الصيانة: يتوقف حسب البائع ، لذلك عليك التأكد من صندوق المعلومات على يسار صفحة المنتج، والتي توضح حالة المنتج، الضمان، اسم البائع، تقييم البائع.
"تشحن من قبل سوق" تلك العبارة، تعني أن المنتج متوفر في مخازن سوق دوت كوم و قابل للشحن فورا، بالإضافة أن مشترياتك المشحونة من قبل سوق دوت كوم إذا بلغت 300 ريال سعودي، ستحصل على شحن مجاني.
في موقع سوق دوت كوم الامارات و السعودية، يتوافر قسم خاص بـ "متجر أمازون العالمي" ، والذي يتيح لك شراء منتجات محددة ( المعروضة) على موقع سوق دوت كوم، دون تحمل أي تكاليف إضافية عن سعر المنتج و مصاريف الشحن الإعتيادي ( لا يوجد رسوم جمركية أو أسعار شحن دولي).
يتيح سوق دوت كوم الدفع اون لاين من خلال البطاقات الإئتمانية، او الدفع عند الإستلام.

استمتع بالتسوق من سوق دوت كوم و استخدم كوبون سوق كوم ، لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك، من سوق دوت كوم.

ثالثا: موقع وادي دوت كوم:

واحد من مواقع التجزئة اون لاين في السعودية والإمارات، يحتوى على تصنيفات أقل من المتجرين السابقين سوق دوت كوم و نون دوت كوم.
منتجاته مضمونه و أصلية 100%، سواءا كانت من الإلكترونيات والأزياء والعطور ومستلزمات العناية بالاطفال، الجديد في موقع وادي دوت كوم أنها ستقدم منتجات البقالة لعملائها قريبا.

معلومات قد تهمك عن موقع وادي دوت كوم :

يقتصر موقع وادي السعودية على تقديم منتجاته للسعودية والإمارات فقط.
عبارة "إكسبريس" تعني أن البائع هو موقع وادي إكسبريس، والمنتجات متوفرة في مخازنه، مما يتيح شحن أسرع، قد يستغرق أقل من 24 ساعة.
يتيح موقع وادي إرسال مشترياتك كهدية، حيث تستكمل اجراءات الدفع اون لاين، و تختار الإرسال كهدية، حيث تقوم وادي بتغلفها و ارسالها للمستقبل.
يوفر وادي دوت كوم الدفع اون لاين او عند الإستلام.

استمتع بالتسوق من موقع وادي دوت كوم السعودية ، او وادي الإمارات و لا تنسى إستخدام كود خصم وادي، المتجدد على موقعنا الكوبونات.

نوفر على موقعنا الكوبونات، احدث عروض و تخفيضات متاجر التسوق اون لاين، فور صدورها، وكذلك احدث و اقوى اكواد خصم مواقع التسوق العربية و العالمية.
لدينا عروض و تخفيضات أكثر من 250 متجر اون لاين، موثوقين للإستمتاع بشراء أمن، مع إمكانية الشحن المحلي أو الدولي لدول الشرق الأوسط، سواء مباشرة أو غير مباشر من خلال شركات شحن وسيطة، مثل : ارامكس المتمثلة في خدمة شوب اند شيب، و ادفعلي، وغيرهم.

fatema farag
+20 100 053 4907
email us here
Elcouponat
Visit us on social media:
Facebook
Twitter
Google+

إجابة لأشهر أسئلتكم لموقع نون. كوم! - و استخدم كود خصم نون من موقعنا الكوبونات