There were 1,657 press releases posted in the last 24 hours and 413,703 in the last 365 days.

الشركة العمانيه القطرية للتأمين تسلط الضوء على مراقبة السلامة على الطرق وزيادة السلامة على الطرقات في عمان

تقدم الشركه العمانيه القطرية للتأمين نتائج الإستطلاع من "مراقبة سلامة الطرق في سلطنة عمان

MUSCAT, OMAN, April 23, 2017 /EINPresswire.com/ -- • تحسين البنية التحتية للطرق: هناك شعور عام بأن الطرق في عمان أصبحت أقل خطورة بشكل عام
•مؤشرات ايجابيه: أفاد المشاركين بانخفاض كبير في عدم ترك مسافة أمان، القيادة المشتتة، الانحراف المفاجئ عن المسار والسرعة ،مما يؤدي إلى زيادة في التمتع بالقيادة


أن الإتجاهات الايجابيه العامه للقيادة في عمان تفوق السلبيات وذلك من خلال أحدث استطلاع تم إجرائة في مراقبة سلامة الطرق في سلطنة عمان. إن الاستطلاع الذي أجرته الشركه العمانيه القطرية للتأمين تصورالإتجاهات المشجعة للسائقين العمانيين حول البنية التحتية، ومتعة القيادة ، والتنقل اليومي على الطرقات وسلوك القيادة التي غالبا ما تكون مرتبطة بسبب الحوادث في عمان. ويستند المسح الذي أجراه يوجوف في فبراير 2017 على آراء عينة ممثلة من سكان عمان.

نتائج الاستطلاع على مدى 6 أشهر الماضية:

81٪ من أفراد العينة موافقون بشدة على أن البنية التحتية للطرق في عمان قد تحسنت بشكل طفيف على مدى الأشهر الستة الماضية، ان التمتع بالقيادة بلغ 63٪. ومع ذلك يعتقد 49٪ من المشاركين في الاستطلاع أن وقت التنقل قد زاد بشكل ملحوظ على مدى الأشهر الستة الماضية حيث 36٪ فقط يرون أن القيادة الخطرة قد تكون قد زادت مقابل 41٪من الدورة السابقة. ويبدو أن الاتجاه نحو القيادة المشتته والسرعة قد انخفض كما ذكر من قبل 78٪ من المستطلعين و57٪ من المؤيدين. وأن الاتجاه نحو التغيير المفاجئ للمسار قد انخفض قليلا الى66 ٪ كما ذكر من قبل المشاركين في الاستطلاع. كما أكده (63٪) من المشاركين ان الاتجاه نحو انخفاظ معدلات السرعه قد انخفض بشكل ملحوظ خلال الأشهر الستة الماضية.

وتعليقا على نتائج الاستطلاع، قال نافين كومار، الرئيس التنفيذي للشركه العمانيه القطرية للتأمين : " إن معظم النتائج المدرجة في الاستطلاع قد تطورت في الاتجاه الصحيح، والتي يمكن أن تعزى إلى المبادرات المختلفة التي اتخذتها وزارة الداخلية لتحسين السلامة على الطرق في سلطنة عمان ونحن فخورون بإجراء هذا الإستطلاع الذي يؤكد على الجهود التي تبذلها الشركه العمانيه القطرية للتأمين في دعم وتعزيز السلامة على الطرق وذلك تماشيا مع رؤية عمان 2020. "

وأضاف قائلا: "نلاحظ ان النتائج إيجابية بشكل أساسي، و ينبغي على جميع الجهات المعنية العامة والخاصة ووسائل الإعلام بذل المزيد من الجهود في مجال تحسين البنية التحتية لغرس ثقافة السلامة على الطرق في عمان وهذا يعني ان التكاتف مع جميع الجهات الخاصه لسلامة الطرق تلعب دورا في تحسين السلامة على الطرق"

Mohamed Salem
Qatar Insurance Company
974 44962299
email us here