ميس الورد و Koukoi للالعاب تطلقان نسخة خاصة معرَّبة من لعبة "موسم التصادم" للشرق الاوسط و شمال افريقيا (MENA)

اللعبة العالمية الحائزة على جائزة (Low Poly 3D Graphic Style) للرسوم ثلاثية الابعاد الأن متاحة مجاناً باسمها العربي "موسم التصادم." من ميس الورد و Koukoi

ستحتوي النسخة العربية في اطلاقها الاول على شخصيتين جديدتين، الغزال والمها، و هما من الحيوانات المعروفة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA) ، اضافة للعديد من الميزات الاخرى مثل تعريب اللغة.”
— السيد Antti Kananen المدير التنفيذي لشركة Koukoi
AMMAN, JORDAN, March 11, 2017 /EINPresswire.com/ -- ميس الورد و Koukoi للالعاب تطلقان نسخة خاصة معرَّبة من لعبة "موسم التصادم" للشرق الاوسط و شمال افريقيا (MENA)
الاردن وفنلندا :- تم بالتعاون بين ميس الورد و مقرها عمان – الاردن و Koukoi للالعاب ومقرها اولو – فنلندا اطلاق نسخة خاصة معرَّبة من لعبة "موسم التصادم" لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA).
في تشرين ثاني 2016، قامت Koukoi بعقد شراكة مع ميس الورد لنشر لعبة "موسم التصادم" في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA) بنسخة معرَّبة ثقافياً ولغوياً.
لقد قررت Koukoi القيام بشراكة مع شريك محلي ذو باع في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA) نظراً لتنامي سوق الاجهزة الذكية في المنطقة وصعوبة الوصول للمستخدمين من قبل شركة قادمة من الخارج، علماً بأن Koukoi قد اطلقت لعبة "موسم التصادم" عالمياً قبل اطلاقها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في عام 2016.

"موسم التصادم" هي من طراز العاب الجري اللامتناهية (Endless Runner) حيث يقوم اللاعب بالاصطدام بالاعداء من خلال شخصيات حيوانية مختلفة باستخدام وسائل مساعدة لزيادة القوة اضافة لما يتوفر في الشخصيات من قدرات .
ان اللعبة حائزة على جائزة (Low Poly 3D Graphic Style) للرسوم ثلاثية الابعاد و متاحة مجاناً من خلال متجري
جوجل بلاي (Google Play) https://goo.gl/7AxKzs
و متجر ابل للتطبيقات (AppStore) https://appsto.re/gb/SUgeib.i

باسمها العربي "موسم التصادم" المأخوذ من اسمها الاصلي “Crashing Season”.
ستحتوي النسخة العربية في اطلاقها الاول على شخصيتين جديدتين، الغزال والمها، و هما من الحيوانات المعروفة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA) ، اضافة للعديد من الميزات الاخرى مثل تعريب اللغة.
يقول السيد Antti Kananen المدير التنفيذي لشركة Koukoi " نحن نشعر ان لعبة "موسم التصادم" لديها فرصة كبيرة لتحقق النجاح المطلوب في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وذلك من خلال العمل الجاد الذي قامت به ميس الورد"
كما يقول نور خريس المؤسس والمدير التنفيذي لميس الورد " نحن ملتزمون بتطوير واطلاق افضل العاب الموبايل التي تناسب سوق الشرق الاوسط منذ عام 2003 وان الشراكة مع Koukoi من خلال اطلاق النسخة المعربة من لعبة "موسم التصادم" جزء من مساهمتنا في هذا المجال"
تعد شركة Koukoi للالعاب شركة ريادية في العاب الموبايل تأسست في بداية عام 2015 و تختص في انتاج العاب الموبايل الخاصة بها والالعاب ذات الملكية الفكرية المرخصة بجودة انتاجية استثنائية ومتعة في اللعب لا تنسى، يضم فريق العمل خبراء في صناعة الالعاب و التكنولوجيا، و موظفين سابقين في نوكيا و Rovio، حصلت الشركة على تمويل مبدئي قيمته مليون دولار في عام 2015 ثم مليون دولار في عام 2016 لتطوير العاب مرخصة من هوليوود والعلامات التجارية العالمية اضافة الى تطوير الالعاب الخاصة بها. في وقت سابق قامت Koukoi بعقد شراكة مع ناشر صيني لنشر "موسم التصادم" في الصين. كما قامت بعقد شراكة مع ناشر ياباني لنشر اللعبة في اليابان.
ميس الورد، هي مؤسسة تأسست في تشرين ثاني 2003 ومقرها الاردن، وهي الشركة الاولى المتخصصة في تطوير العاب الموبايل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا (MENA)، و تشتهر بأنها الشركة الرائدة في تطوير العاب الموبايل في المنطقة. في عام 2014 قامت ميس الورد بتوسيع نطاق نشاطها ليشمل نشر الالعاب الاقليمية المنفردة والالعاب العالمية والعلامات التجارية والاسماء المشهورة. على سبيل المثال فإن المؤسسة تقوم بالتعاون حالياً مع شركة Zeptolab في سوق (MENA) من خلال لعبتي كت ذا روب وزعيم اللصوص. كما قامت ميس الورد بإطلاق لعبة السيارات الاعلى مبيعاً "نيترو نيشن" بالتعاون مع شركة .Creative Mobile

نور خريس
Maysalward ميس الورد
+962 79 6900217
email us here